القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة يرغب في التعاقد مع ويليان جوزيه


أفادت تقارير إعلانية أن برشلونة يعمل على تسريع التعاقد مع مهاجم ريال سوسيداد ويليان جوزيه - رغم إغلاق سوق الانتقالات الشتويتة.

وفقًا لـ Evening Standard ، يحرص برشلونة على التعاقد مع هدف توتنهام ، الذي سيسمح له بالمغادرة مقابل 25.4 مليون جنيه إسترليني.

ولكن حتى يتمكنوا من التعاقد مع البرازيلي ، يجب عليهم تسجيل أحد نجومهم المصابين ، حيث يعاني كل من لويس سواريز وعثمان ديمبيلي من إصابات طويلة المدى.

سواريز حاليا يُسارع الزمن لتجاوُز الإصابة والعودة في أبريل ولكن موسم ديمبيلي قد انتهى بالفعل بعد تعرضه لتمزق كامل في أوتار الركبة في ساقه اليمنى أثناء التدريبات الأخيرة.

كما تنص قواعد الليغا، يجب على برشلونة إبلاغهم بالإصابة الخطيرة في موعد لا يتجاوز 20 يومًا من حدوثها ، مع دراسة الحالة من قبل لجنة طبية.

وإذا فشلت خطوة جوزيه - تمامًا مثلما حدث مع توتنهام - فإن برشلونة مستعدًا للذهاب إلى خيارين آخرين.

وقال  رئيس ريال سوسيداد جوكين أبريباي "ويليان جوزيه هو اللاعب الذي جذب اهتمام العديد من الفرق في فصل الشتاء [سوق الانتقالات] ونعلم جميعًا أن برشلونة يبحث عن مهاجم.

"لا أدري ما إذا كانوا سيتصلون بنا ، لكنهم لم يفعلوا ذلك بعد. إنه لاعب مهم بالنسبة لنا وسنفتقده بالتأكيد. لدينا العديد من المباريات المتبقية ونحن بحاجة إلى الجميع".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات