القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره فريق ليون الفرنسي اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 ضمن مباريات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

يدخل يوفنتوس المباراة وهو متأخر في مباراة الذهاب بهدف نظيف، أحرزه اللاعب لوكاس توزارت، كما أنه سيدخل المباراة مفتقداً خدمات اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا الذي تعرض لإصابة مؤخراً، وإن كان هذا الأمر غير مؤكد، حيث أكدت عدة تقارير صحفية أن نجوم البيانكونيري يسابق الزمن للحاق بالمباراة.

ويعول فريق يوفنتوس وجماهيره على قدرات نجمه الأسطوري، البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي وعلى الرغم من أرقامه الضعيفة في النسخة الحالية من البطولة الأوروبية إلا أنه يظل أحد أكثر اللاعبين المؤثرين في المباريات الحاسمة مثل مباراة اليوم.

وعلى الجانب الأخر، ففريق ليون الذي خرج من الموسم صفر اليدين، فيمني نفسه في استغلال أفضلية مباراة الذهاب، وتخبط فريق يوفنتوس وتذبذب مستواه في الآونة الأخيرة، للخروج من المباراة بتأهل إلى الدور التالي من المسابقة، والاستمرار فيها حتى أبعد نقطة.

حكم مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا

يقوم بإدارة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا تحكيمياً، الحكم الألماني فيليكس تسفاير صاحب الـ39 عاماً، وهو حكم دولي منذ عام 2012

ملعب مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا على ملعب «أليانز ستاديوم»، في مدينة تورينو الإيطالية، وهو الملعب الذي يتسع لـ41 ألف و500 متفرج، لكن المباراة تقام بدون جمهور.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 في الشرق الأوسط عبر شاشة قناة «بي إن سبورت إتش دي 2»

معلق مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا

يقوم بالتعليق على مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا المعلق الجزائري حفيظ دراجي

موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينيتش.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات